الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 9 مايو 2024 06:50 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الزمالك يحصل علي موافقة الكلية الحربية لاستضافة مباراة جازيللي التشادي في دوري أبطال أفريقيا

كتب السيد غريب
حصل نادي الزمالك علي موافقة رسمية من مسئولي ملعب الكلية الحربية بشأن استضافة لقاء الفريق مع جازيللي التشادي في ذهاب دور ال64 لبطولة دوري أبطال أفريقيا فبراير الجاري، وهو ما أثلج صدور الجهاز الفني للفريق الذي سبق وأن طلب نقل مباراته مع بطل تشاد إلى القاهرة بدلاً من ملعب إستاد برج العرب في الإسكندرية توفيراً للوقت والمجهود.
وكانت إدارة النادي قد خاطبت مسئولي الكلية الحربية والدفاع الجوي لاستطلاع رأيهم في إمكانية إستضافة مباراة الفريق المقبلة في دوري الأبطال، ولم ترد إدارة الدفاع الجوي حتى الأن بينما وصلت الموافقة الرسمية من ملعب الكلية الحربية.
وسوف يخاطب النادي الإتحاد الأفريقي من أجل أبلاغه بإحتمالية نقل المباراة إلى ملعب الكلية الحربية بدلاً من برج العرب بالإسكندرية حتى يبلغ بدوره مسئولي فريق جازيللي.
يذكر أن المباراة تقام يوم 16 فبراير الجاري وهناك محاولات من جانب الزمالك لتأجيلها يوم واحد فقط بعد أن رفض إتحاد الكرة المصري تأجيل مباراة الفريق أمام الداخلية في الجولة الثالثة للدوري الممتاز المصري الذي تقام يوم 13 من نفس الشهر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.