الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 11:20 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شاهد..اول ظهور رسمي لسواريز بقمصان اتليتكو مدريد المختلفة

سواريز
سواريز

قام نادي أتلتيكو مدريد الإسباني بتقديم نجمه الجديد الأوروجوياني لويس سواريز، المنضم حديثا للروخي بلانكوس قادما من نادي برشلونة الإسباني،وذلك من خلال برومو تصويري من خلال قمصان الفريق،حيث ظهر سواريز بقمصان الاتليتي الثلاثة.

وجاء ذلك التقديم بعدما واجتاز سواريز صاحب الـ 34 عاما، إجراءات الفحص الطبى في ناديه الجديد أتلتيكو مدريد، صباح اليوم الجمعة، قبل إكمال إجراءات انتقاله من برشلونة .

وكان قد توصل برشلونة لاتفاق نهائي مع أتلتيكو مدريد، يقضي بانتقال المهاجم الأوروجوياني إلى صفوف الروخي بلانكوس، على أن تتم الصفقة بدون مقابل، مع الاتفاق على دفع بعض المتغيرات مقابل 6ملايين يورو، بعد خروج اللاعب من حسابات رونالد كومان مدرب الفريق الكتالوني.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.