الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 05:48 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

استجابة لمبادرة ”فى حب الدراويش”.. نجوم الفريق القدامى يساندون الإسماعيلي

الإسماعيلي
الإسماعيلي

حرص لفيف من نجوم الإسماعيلى القدامى على مساندة اللاعبين فى المران الذى اقيم على الملعب الرئيسى،وذلك ضمن برنامج الاعداد للقاء طلائع الجيش يوم الأثنين المقبل على ملعب الأخير ضمن منافسات الجولة ثلاثين من عمر مسابقة الدورى المحلى.
وضم الحضور عددا كبيرا من نجوم الدراويش الذين دافعوا عن قميص الفريق على مدار تاريخه العريق وسط استقبال وترحيب من المهندس تامر موسى عضو مجلس إدارة النادى والنجوم الذين اضاءوا استاد الاسماعيلي اليوم الكباتن.. مصطفى درويش وعبد الرحمن أنوس وعادل أبوجريشة وإسماعيل حفنى وطارق زين وسمير مرعى ومحمود حسن وعيد فرج وخالد القماش ومحمود جابر وعماد سليمان وطارق الوحش وعلى غيط وسيد جاد وأحمد عبده وأيمن خليل وحمزة الجمل وأيمن الجمل وأيمن كمال وحمام إبراهيم وعطية صابر ورضا سيكا وأحمد سمير فرج ومحمد حمص وحسنى عبد ربه إضافة لمصطفى يونس نجم الأهلى ومنتخب مصر الأسبق وأحمد سعيد نجم ومدرب القناة سابقا ومحمد شيحة وكيل اللاعبين.
جاء ذلك ، استجابة لمبادرة فى حب الدراويش من أجل مساندة ودعم اللاعبين والشد من أزرهم وتحفيزهم وإعادة الروح لهم على تخطى تلك الفترة الراهنة والعمل على تخطيها سريعا والسعى الجاد نحو استعادة نغمة الانتصارات بمسابقة الدورى والاستفاقة من سلسلة النتائج السلبية التى حدثت مؤخرا نظرا لأسم النادى الإسماعيلى الكبير ليس على الصعيد المحلى فحسب بل على الصعيد القارى أيضا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.