الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 07:40 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

الأزهر يؤكد على أهمية الوقوف خلف القيادة السياسية ضد أصحاب الأجندات

أكد الدكتورأحمد زارع المتحدث باسم جامعة الأزهر إن الأزهردائما يكون في مقدمة الصفوف، وخاصة في الأحداث الهامة التي تشهدها البلاد، مشيرا إلى أنه يجب التأكيد على أن الحفاظ على أمن الوطن نابع من كونه فريضة دينية وهذا الموقف يعكس دور الأزهر ويعبرعن كل المنتمين للأزهر الشريف.

وأضاف زارع خلال تصريحات تلفزيونية أن الأزهر يدعو الشعب للوقوف ضد محاولات زعزعة الاستقرار كما أن بيان الأزهروضح ثقة الشعب المصري في القيادة، ودعوة الأزهر التي يرددها في كل مناسبة ويجب الوقوف خلف القيادة ضد أصحاب الأجندة الضالة والمغرضة.

وكان الأزهر الشريف أصدر بيانا، قال فيه إنه تابع عن كثب الحركات الهدامة الهادفة إلى زعزعة الاستقرار والإخلال بالنظام العام، والتي تسعى للنيل من أمن مصرنا العزيزة، ونشر الفوضى، وتعطيل عجلة التنمية والاستثمار، وأكد الأزهر أن ما يتم إنجازه من مشروعات تنموية مختلفة على أرض الواقع لهو مؤشر واضح في سير مصر نحو الاتجاه الصحيح الذي سوف يؤتي ثماره في القريب العاجل بإذن الله علي كافة الأصعدة.

وأشاد الأزهر بوعي الشعب المصري في تفويت الفرصة علي كل من يخططون لزعزعة الاستقرار في البلاد، مؤكدا ثقته في قدرة الدولة علي معالجة كافة قضاياها داخليا بما يحقق مصالح المواطن ويخفف أعباءه ويراعي احتياجاته.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة