×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 24 أكتوبر 2020 04:50 صـ 7 ربيع أول 1442هـ
الأخبار

الأزهر يؤكد على أهمية الوقوف خلف القيادة السياسية ضد أصحاب الأجندات

الموجز

أكد الدكتورأحمد زارع المتحدث باسم جامعة الأزهر إن الأزهردائما يكون في مقدمة الصفوف، وخاصة في الأحداث الهامة التي تشهدها البلاد، مشيرا إلى أنه يجب التأكيد على أن الحفاظ على أمن الوطن نابع من كونه فريضة دينية وهذا الموقف يعكس دور الأزهر ويعبرعن كل المنتمين للأزهر الشريف.

وأضاف زارع خلال تصريحات تلفزيونية أن الأزهر يدعو الشعب للوقوف ضد محاولات زعزعة الاستقرار كما أن بيان الأزهروضح ثقة الشعب المصري في القيادة، ودعوة الأزهر التي يرددها في كل مناسبة ويجب الوقوف خلف القيادة ضد أصحاب الأجندة الضالة والمغرضة.

وكان الأزهر الشريف أصدر بيانا، قال فيه إنه تابع عن كثب الحركات الهدامة الهادفة إلى زعزعة الاستقرار والإخلال بالنظام العام، والتي تسعى للنيل من أمن مصرنا العزيزة، ونشر الفوضى، وتعطيل عجلة التنمية والاستثمار، وأكد الأزهر أن ما يتم إنجازه من مشروعات تنموية مختلفة على أرض الواقع لهو مؤشر واضح في سير مصر نحو الاتجاه الصحيح الذي سوف يؤتي ثماره في القريب العاجل بإذن الله علي كافة الأصعدة.

وأشاد الأزهر بوعي الشعب المصري في تفويت الفرصة علي كل من يخططون لزعزعة الاستقرار في البلاد، مؤكدا ثقته في قدرة الدولة علي معالجة كافة قضاياها داخليا بما يحقق مصالح المواطن ويخفف أعباءه ويراعي احتياجاته.

الأزهر القيادة السياسية أصحاب الأجندات

مواقيت الصلاة

السبت 04:50 صـ
7 ربيع أول 1442 هـ 24 أكتوبر 2020 م
مصر
الفجر 04:36
الشروق 06:03
الظهر 11:39
العصر 14:50
المغرب 17:15
العشاء 18:33