الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 03:23 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

كريم فهمي يعود من جديد لتصوير فيلم ”جار القمر”.. الشهر المقبل

كريم فهمي
كريم فهمي

أعلن الفنان كريم فهمي أنه سيعود من جديد لتصوير فيلم "جار القمر" منتصف الشهر المقبل، وذلك بعد أن توقف التصوير بسبب جائحة فيروس كورونا، التى مرت بها البلاد، حيث تم تصوير عشر أيام فقط من الفيلم، وهو من إخراج هادى الباجورى، وتأليف محمد زهران، ويشارك في بطولته الفنانة ياسمين رئيس والفنان بيومى فؤاد، وتدور أحداثه في إطار رومانسي.
من جانب آخر يستعد كريم فهمي لتصوير مشاهده المتبقية في فيلم "ديدو" الفترة المقبلة، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول شاب يدعي "ديدو" الذي يقرر بصحبة أصدقائه سرقة عالم أثري، لكنه يكتشف الأمر ويتمكن من تحويلهم بتجربة من تجاربه إلى عقلات أصابع، فتحدث لهم العديد من المفارقات والمغامرات الكوميدية.
ويشارك في بطولته بجانب كريم فهمى مجموعة من النجوم منهم حمدى الميرغنى ومحمد ثروت وهدى المفتى وبيومى فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمى وهشام ماجد وشيكو، والفيلم من تأليف كريم فهمى، وإخراج عمرو صلاح.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.