الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 05:44 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد تسجيله أمام بيتيس.. راموس يتفوق على ميسي وينفرد برقم قياسي في الليجا

راموس
راموس

استطاع سيرجيو راموس مدافع فريق ريال مدريد، تحقيق رقمًا قياسيًا تاريخيًا في الليجا، بعد تسجيله في مباراة اليوم، حيث أصبح اللاعب الوحيد الذي يسجل في 17 موسمًا متتاليًا في المسابقة، متفوقًا على الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي الذي سجل في 16 موسمًا فقط حتى الآن.

وقاد راموس، ريال مدريد لتحقيق انتصارًا هامًا على حساب نظيره بيتيس بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في الجولة الثالثة لبطولة الدوري الإسباني.

راموس سجل الهدف الثالث لـ ريال مدريد في الدقيقة 82 من ضربة جزاء، ليقود فريقه لتحقيق أولى انتصاراته في الليجا هذا الموسم بعد التعادل في الجولة الماضية أمام سوسيداد سلبيًا.

راموس سجل أول أهدافه في الليجا مع إشبيلية في موسم 2004-2005، ومن حينها استطاع التسجيل في كل موسم يلعب فيه مع ريال مدريد، ليضيف رقمًا قياسيًا جديدًا لمسيرته الذاخرة بالأرقام القياسية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.