الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 11:03 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

المنتخب الأنجولي يطلب ضم جيرالدو.. ووليد سليمان ينتظم في التدريبات غدا

جيرالدو
جيرالدو

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، وصول استدعاء رسمي من الاتحاد الانجولي لكرة القدم لضم «جيرالدو»، لاعب الفريق لمنتخب بلاده الشهر المقبل.

وأضاف أن جيرالدو سيغادر إلى أنجولا يوم 5 أكتوبر المقبل للانضمام إلى معسكر منتخب أنجولا الذي يُقيم معسكراً خلال الشهر المقبل وفقًا للأجندة الدولية.

يذكر أن الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر، قد منح جيرالدو راحة سلبية من مباراة طنطا أمس بالدوري التي فاز فيها الأهلي بهدف نظيف، في ظل سياسة التدوير التي يتبعها الجهاز الفني حالياً؛ بسبب ضغط المباريات، وذلك بعد حسم الدوري رسميا للمرة الـ42 في تاريخ النادي والخامسة على التوالي.

فيما أكد عبدالحفيظ، انضمام وليد سليمان لاعب الفريق للتدريبات الجماعية غدا الاثنين؛ استعدادا للمواجهة المقبلة ضد فريق الترسانة.

وأضاف عبد الحفيظ أن اللاعب كان يعاني من كدمة قوية في أحد الأضلاع حرمته من المشاركة في مباراة طنطا أمس السبت بالجولة الـ30 للدوري والتي فاز فيها الأهلي بهدف نظيف.

وأكد مدير الكرة أن سليمان سيكون جاهزا غدا للتواجد في التدريبات الجماعية للفريق.

يذكر أن الأهلي بدأ اليوم استعداده لمواجهة الترسانة المقرر لها الأربعاء القادم في إطار منافسات دور الـ16بمسابقة كأس مصر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة