الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 05:05 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

وصول حافلة الزمالك إلي ستاد القاهرة استعدادا لملاقاة الجونة في الدوري

الزمالك
الزمالك

وصل فريق الزمالك الي استاد القاهرة استعدادا لخوض مباراة الجونة المقرر انطلاقها الثامنة من مساء اليوم ، ضمن مباريات الجولة الـ 30 للدورى.

وقرر طارق يحيى المدير الفني المؤقت لفريق الزمالك استبعاد محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق من التشكيل الأساسى لمباراة الجونة المقرر لها مساء اليوم ضمن مباريات الجولة الـ 30 للدورى، حيث فضل طارق يحيى اراحة أبو جبل من مباراة اليوم استعدادا لمباراة الرجاء في الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا، وعدم تعرضه للاجهاد في ظل مشاركته أساسيا طوال الموسم.

ويحتل الزمالك المركز الثاني على جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 55 نقطة، بينما يتواجد الجونة في المركز الرابع عشر برصيد 31 نقطة.

ويبحث المارد الأبيض عن تحقيق الفوز في هذا اللقاء ولا بديل عن ذلك، من أجل مواصلة تحصين نفسه بالبقاء في الوصافة، وعدم تركها لبيراميدز الذي يطارده عليها.

بينما الجونة الذي يعاني الويلات، يرغب أيضًا في تحقيق الفوز، من أجل التقدم أكثر على جدول الترتيب، والهروب من الخطر الذي يلتف حول رقبته، والقتال للبقاء في المسابقة الموسم المقبل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.