الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 07:51 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نجمات الزمن الجميل يعترفن بعيوبهن..إحداهن اعتبرت التلقائية أكبر عيوبها..والآخرى لم تكن تهتم بمظهرها..والصراحة تسببت في العديد من المشاكل لتحية كاريوكا

تعود الجمهور من نجوم الزمن على الجرأة في التصريحات، وفى عدد نادر من إحدى المجلات صدر فى أغسطس من عام 1951 سألت المجلة عددا من نجمات الزمن الجميل عن عيوبهن واعترفت هؤلاء النجمات بما لا يعرفه الجمهور عنهن من هذه العيوب تحت عنوان:"مالا يعجبنى فى نفسى".

كان من بين هؤلاء النجمات الفنانة الكبيرة أمينة رزق، والتى قالت :"لا يعجبنى هذا الإهمال فى حق نفسى، فإنه لا تهمنى الملابس بقدر ما يهمنى التمثيل، والملابس التى أظهر بها وسيلة وليست غاية، اختارها بحكم أدوارى فى المسرح والسينما"، وأضافت أمينة رزق:" كما لا يعجبنى فى نفسى اهتمامى بغيرى قبل اهتمامى بنفسى".

بينما قالت نعيمة عاكف إنه لا يعجبها فى نفسها صراحتها الشديدة ، قائلة:" الناس فى هذه الأيام يحبون النفاق والرياء، وهذا ليس من أخلاقى".

وأكدت زوزو شكيب أنه لا يعجبها فى نفسها غيرتها الشديدة على العمل، قائلة :" دائمًا يأكلنى قلبى من أجل العمل، وإذ لم أجد عملا يسلينى أجلس حزينة، لأننى لا أحب الكسل، كما لا يعجبنى فى نفسى طيبتى الشديدة ومحاولة إرضاء الجميع، وهو ما يسبب لى العديد من المتاعب".

وبدورها اعترفت تحية كاريوكا بأن أهم عيوبها العصبية الشديدة التى تجعل الكثيرين يفهمونا على غير حقيقتهم وهو ما يسبب لها العديد من المشكلات والمتاعب".

وقالت الفنانة الكبيرة مارى كوينى إن أهم عيوبها إهمال صحتها، مؤكدة أنا تمزق نفسها بين العمل فى الاستديو وواجباتها كربة منزل، وهو ما يسبب لها العديد من المتاعب الصحية، وتابعت كوينى أنه لا يعجبها فى نفسها ابتعادها عن الناس رغم عطفها الشديد عليهم.

وأشارت نيللى مظلوم إلى أنه لا يعجبها فى شخصيتها محاولة إتقان كل شيء والاهتمام بالصغائر قبل الأمور الكبيرة، قائلة :" لا يعجبنى فى نفسى الصراحة والبساطة الشديدة لدرجة أن البعض يظن أننى عبيطة والحقيقة غير ذلك بالطبع"

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة