الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 03:57 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

60 دقيقة.. أوباما يسجل الثاني للزمالك في شباك الجونة

الجونة
الجونة

مرت 60 دقيقة من مباراة الزمالك والجونة، وأصبحت النتيجة تقدم الزمالك بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي تجمع الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، مساء اليوم الأحد 27 سبتمبر، في إطار منافسات الجولة الثلاثون من الدوري المصري الممتاز.

وسجل والتر أبو واليا هدف التقدم للجونة في الدقيقة 13، برأسية، استقبلها من ضربة ثابتة، قبل أن يسجل أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك، هدف التعادل لفريقه، من ركلة ثابتة في الدقيقة 39، وشهدت الدقيقة 55 تسجيل يوسف أوباما الهدف الثاني للزمالك، من تمريرة رائعة من بن شرقي.

وكان قد انتهى الشوط الأول من مواجهة فريقي الزمالك والجونة، بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق،
الشوط الأول سار في إتجاها واحدا، محاولات مستمرة من الزمالك للضغط على دفاعات الجونة، التي أجادت التصدي لمحاولات لاعبي الأبيض، وتنفيذ هجمات مرتدة في غاية الخطورة لكنها، افتقدت اللمسة الأخيرة.

وجاء تشكيل الزمالك كالأتي:

محمود جنش في حراسة المرمى ، امامه الرباعي حازم امام ومحمود الونش ومحمود علاء وعبد الله جمعة، وفي الوسط امام عاشور وطارق حامد، أوباما واحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي وكاسونجو.

ويضم التشكيل الأساسي كل من:

إسلام طارق، جوناثان نجويم، لؤي وائل، خالد صبحي، باسم علي، أكرم توفيق، سيرج أكا، عمرو عبد الفتاح «عموري»، إسلام رشدي، أحمد مجدي، والتر بواليا.

وعلى مقاعد البدلاء كل من:

محمود الغرباوي، إسلام محارب، محمد محسن «ليلة»، عمرو سعداوي، آلان كيامابادي، أحمد حمدي، محمود شبراوي، محمد ناجي «جدو»، أحمد ياسر ريان

ويحتل الزمالك المركز الثاني على جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 55 نقطة، بينما يتواجد الجونة في المركز الرابع عشر برصيد 31 نقطة.

ويبحث المارد الأبيض عن تحقيق الفوز في هذا اللقاء ولا بديل عن ذلك، من أجل مواصلة تحصين نفسه بالبقاء في الوصافة، وعدم تركها لبيراميدز الذي يطارده عليها.

وتعد مباراة اليوم، الأولى للمارد الأبيض تحت القيادة الفنية لجيمي باتشيكو المدير الفني الجديد لفريق الزمالك.

بينما الجونة الذي يعاني الويلات، يرغب أيضًا في تحقيق الفوز، من أجل التقدم أكثر على جدول الترتيب، والهروب من الخطر الذي يلتف حول رقبته، والقتال للبقاء في المسابقة الموسم المقبل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.