الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 02:24 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

مطار شرم الشيخ يستقبل أولى رحلات مولدوفا عقب استئناف الحركة الجوية

استقبل مطار شرم الشيخ الدولى اليوم الأحد أولى رحلات شركة آير مولدوفا القادمة من كيشيناو عاصمة مولدوفا وعلى متنها 138 راكباً ومن المقرر أن تقوم الشركة بتسيير رحلتين أسبوعياً إلى شرم الشيخ خلال الفترة القادمة.

كما استقبل مطار الغردقة الدولى رحلةً شركة إنتر آيرالقادمة من العاصمة البولندية وارسو، وعلى متنها 165 راكباً للاحتفال باليوم العالمى للسياحة، وذلك بعد استئناف الشركة جدول رحلاتها إلى الغردقة بعد توقف حركة الطيران بسبب جائحة كورونا.

هذا وقد جرى استقبال الطائرتين بالورود والهدايا التذكارية للركاب وتوفير كافة التسهيلات اللازمة وسرعة إنهاء إجراءات الوصول وتطبيق الإجراءات الاحترازية وكذا إنهاء إجراءات الحجرالصحي والتأكد من تطبيق كافة الضوابط الصحية والوقائية على جميع الركاب فضلاً عن الالتزام بالتباعد الاجتماعى حفاظاً على سلامة وصحة المسافرين والعاملين بالمطار.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.