×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 01:15 مـ 10 ربيع أول 1442هـ
كورة وملاعب ملاعب عالمية

ليفربول ضد ارسنال..تعرف علي التشكيل المتوقع للجانرز

ارسنال
ارسنال

يفتح ملعب آنفيلد، أبوابه مساء اليوم الاثنين، لمباراة من العيار الثقيل تجمع بين ليفربول وآرسنال في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة ، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل ليفربول حامل لقب الموسم الماضي المركز الرابع على جدول الترتيب برصيد 6 نقاط، بينما آرسنال يتواجد في المركز الثالث بنفس رصيد الخصم، ولكن متفوقًا عليه بفارق الأهداف.


ومن المتوقع أن يدخل أرسنال المباراة بالتشكيل التالي ..

حراسة المرمى: بيرند لينو

الدفاع: كيران تيرني - جابرييل ماجالهايس- روب هولدينج

الوسط: آينسلي ميتلاند نايلز - جرانيت تشاكا – محمد النني- هيكتور بيليرين

الهجومك بيير إيميريك أوباميانج - أليكساندر لاكازيت - ويليان

كتيبة يورجن كلون تسير حتى الأن بخطى ثابتة في مشوارها الجديد وحملة الدفاع عن اللقب، الذي يرغب بأن لا يُفرط به ويحققه للموسم الثاني على التوالي ويكتب اسمه بأحرف من ذهب في سجلات المجد التاريخية بالنادي.
الليفر يبحث عن الانتصار في هذا اللقاء، رغم صعوبة المهمة، ولكن مجبر على تقديم أداء قوي ومميز من أجل فض الشراكة التي بينهم والاستمرار في ضرب المنافسين، للسير نحو التقدم على جدول الترتيب ومحاولة القفز إلى الصدارة.
في المقابل، آرسنال الذي يقدم مستوى مميز منذ انطلاق الموسم وحقق انتصارين، ويسعى إلى الاستمرار في الطريق الصحيح، ويتخطى عقبه الريدز الصعبة، أملاً بأن يكون منافسًا قويًا هذا الموسم على حصد اللقب.
المدفعجية تستعد لهذه المباراة بقوة ضاربة، وتعرف مدى صعوبة المواجهة، ولكن مطالبة بتحقيق نتيجة إيجابية ليرضي بها مشجعي الفريق المتعطشين لاعتلاء منصات التتويج من جديد هذا الموسم.

ليفربول ضد ارسنال ليفربول ارسنال ارسنال ضد ليفربول محمد صلاح النني الدوري الانجليزي ليفربول وارسنال مباريات الدوري الانجليزي

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 01:15 مـ
10 ربيع أول 1442 هـ 27 أكتوبر 2020 م
مصر
الفجر 04:38
الشروق 06:05
الظهر 11:39
العصر 14:48
المغرب 17:12
العشاء 18:31