×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 24 أكتوبر 2020 10:33 مـ 7 ربيع أول 1442هـ
كورة وملاعب ملاعب عالمية

ليفربول ضد أرسنال..تعرف علي أبرز غيابات الجانرز

ارسنال ضد ليفربول
ارسنال ضد ليفربول

يفتح ملعب آنفيلد، أبوابه مساء اليوم الاثنين، لمباراة من العيار الثقيل تجمع بين ليفربول وآرسنال في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة ، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل ليفربول حامل لقب الموسم الماضي المركز الرابع على جدول الترتيب برصيد 6 نقاط، بينما آرسنال يتواجد في المركز الثالث بنفس رصيد الخصم، ولكن متفوقًا عليه بفارق الأهداف.

ويفتقد ارسنال عدة عناصر مؤثرة ،حيث تأكد غياب كالوم تشامبرز وبابلو ماري وجابرييل مارتينيلي وشكودران موستافي عن صفوف آرسنال في آنفيلد، في حين لا تزال الشكوك تحوم حول جاهزية سيدريك سواريز وكيران تيرني اللذين غابا عن مواجهة ليستر سيتي في كأس كاراباو في منتصف الأسبوع، وكذلك سوكراتيس باباثتاتوبولوس الذي عاد لتدريبات الفريق اللندني مؤخرًا.

وياتي ذلك بعدما اصدر آرسنال بيان اوضح فيه موقف المصابين حيث قال: "إيميل سميث رووي الذي يُعاني من إصابة في كتفه الأيمن، تعرض لها خلال التدريبات ويهدف بحلول نهاية الأسبوع القادم، سوكراتيس لا يزال يعاني من إصابة في عضلة الساق اليمنى، من المرجح أنّ يعود للتدريبات خلال الأيام المقبلة".

وأضاف: "كيران تيرني الذي تعرض لإصابة في الفخذ الأيسر، عاد الآن إلى التدريبات، بينما سدريك سواريس سيعود إلى التدريبات في الأيام المُقبلة".
وواصل: "سوف يستمر غياب كالوم تشامبرز لعدم تعافيه من إصابة الرباط الصليبي ونأمل أنّ يعود للتدريبات في أكتوبر القادم".

وأتم البيان: "بابلو ماري الذي لديه إصابة في الكاحل الأيسر وقد يعود للتدريبات خلال الأسبوعين المقبلين، وجابييرل ماريتنيلي يُعاني من إصابة في الركبة اليسرى يأمل في العودة للتدريبات بحلول نهاية السنة؛ بينما يُعاني موستافي من إصابة في أوتار الركبة اليمنى وقد يعود للتدريبات في أكتوبر".

وكان آرسنال قد خرج فائزًا في آخر مباراتين أمام ليڤربول، إلا أن المدرب ميكيل أرتيتا شدد على صعوبة المواجهة التي تنتظر فريقه غدًا.

وقال المدرب الإسباني: «ليفربول وصل إلى مكانته الحالية في الدوري الإنجليزي من خلال التفوق المستمر لاعبيه في جميع النواحي الفنية، ولذلك نعلم أننا تنتظرنا مباراة صعبة».

«نحتاج أن نكون في أفضل أيامنا وأن نجاري ليفربول في اللعب، وأتمنى أن يكون اللاعبون في قمة عطائهم».
أصدر نادي آرسنال، بيانًا رسميًا، كشف من خلاله موقف لاعبيه الثمانية المصابين، من التواجد في مباراة الغد أمام ليفربول بالبريميرليج.

ليفربول ضد ارسنال ليفربول ارسنال ارسنال ضد ليفربول محمد صلاح النني الدوري الانجليزي ليفربول وارسنال مباريات الدوري الانجليزي

مواقيت الصلاة

السبت 10:33 مـ
7 ربيع أول 1442 هـ 24 أكتوبر 2020 م
مصر
الفجر 04:36
الشروق 06:03
الظهر 11:39
العصر 14:50
المغرب 17:15
العشاء 18:33