الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 08:45 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ليفربول ضد ارسنال .. محمد صلاح يسعى لتسجيل هدفه ال11 في الجانرز

محمد صلاح
محمد صلاح

قبل مباراتهما المرتقبة في تمام الثامنه بتوقيت جرينتش اليوم .. يسعي كلا من ليفربول وارسنال الي حصد نقاط المباراة الثلاثة
ويمتلك الفرعون المصري محمد صلاح سجلت حافلا في مباريات الإيدز ضد الجارنز حيث ساهم النجم المصري بعشرة أهداف على مدار مشاركاته في إنجلترا سواء بقميص تشيلسي أو ليفربول سجلها في مرمى الجارنز

ويُعد أرسنال ضحية صلاح وذلك بعد تسجيله 6 أهداف وقدم أربعة تمريرات حاسمة في ثمانية مباريات ، فالنجم المصري لم يخسر في أي مباراة يُسجل فيها في شباك أرسنال.

موسم 2013-2014

سجل صلاح هدفه الأول في أرسنال بقميص تشيلسي، في المباراة التي حسمها البلوز بسداسية نظيفة.

موسم 2017-2018

نجح نجمنا المصري في تسجيل هدف وصناعة آخر في لقاء الدور الأول والذي انتهى بأربعة أهداف مقابل لاشيء للريدز، أما في الدور الثاني ساهم صلاح بتمريرة واحدة حاسمة في المواجهة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق.

موسم 2018-2019

أحرز صلاح هدفًا وقام بصناعة آخر في لقاء الدور الثاني والذي انتهى بفوز ليفربول بخمسة أهداف مقابل هدف واحد.

موسم 2019-2020

استطاع صلاح تسجيل هدفين في المباراة التي انتهت بفوز ليفربول على أرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في لقاء الدور الأول، وهو موسم تحقيق لقب الدوري الإنجليزي لأول مرة للريدز بعد غياب دام لثلاثون عامًا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.