الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 06:44 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

لجنة التخطيط بالأهلي ترفض أنيس البدري

أنيس البدري
أنيس البدري

كشف الإعلامي محمد فاروق، أن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، برئاسة محسن صالح، رفضت التعاقد مع الدولي التونسي أنيس البدري، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وقال فاروق فى تصريحات تليفزيونية: "أنيس البدري تم عرضه على لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء بعد اقتراب رحيله عن اتحاد جدة خلال الفترة المقبلة ولكن تم رفضه من جانب مسؤولو الأحمر".
وأضاف: "أنيس البدري ابتعد عن مستواه كثيرًا منذ انضمامه إلى صفوف الفريق السعودي، واقترب من فسخ عقده مع اتحاد جدة بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية".
منح اتحاد جدة السعودى الدولى التونسي أنيس البدري إشارة الرحيل عن العميد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وكشفت مصادر خاصة لصحيفة "الرياضية" السعودية أن التونسي أنيس البدرى لاعب الاتحاد غادر مدينة جدة متوجها إلى دبي بعد 24 ساعة من عودته إلى السعودية قادمًا من فرنسا.
وأضافت المصادر أن إدارة اتحاد جدة أخطرت البدرى فور وصوله إلى جدة بعدم رغبة البرازيلي كاريلي، مدرب الفريق، فى استمراره الموسم المقبل، الأمر الذى جعله يسارع بحمل حقائبه والاتجاه نحو المطار ومن ثم المغادرة إلى دبي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.