الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 01:14 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عرض معلول ووساطة إكرامي تكشف مؤامرة بيراميدز لحرمان الأهلي من نجومه

علي معلول
علي معلول

لم يكن عرض ال45 مليون جنيه الذي تلقاه التونسي علي معلول ظهير إيسر الأهلي من إدارة بيراميدز هو الأول من نوعه بل كان العرض الثاني، حيث تلقي اللاعب مكالمه هاتفيه من عمرو بسيوني مدير التسويق والعقود بالنادي السماوي قبل أيام من سفره على تونس عن طريق الثنائي شريف اكرامي ورمضان صبحي أبناء الأهلي السابقين وتحديدًا عقب قرار استبعادها من احتفالية التتويج بدرع الدوري 42.

ورد شريف وصبحي على إدارة الأهلي بحرمانهما من احتفالية الدوري بفتح قناة اتصال مع معلول حيث لعبا دور الوسيط في المفاوضات الهاتفية التي أجراها عمرو بسيوني مع الدولي التونسي حيث أكد له أن بيراميدز مستعد التعاقد معه مقابل ضعف ما يحصل عليه في الأهلي لكن معلول رد بان عقده مع الأهلي يتبقي له موسمين بالإضافة إلي أنه سعيد في القلعه الحمراء فطالبه بسيوني بالموافقة والتوقيع على عقود الرغبة وابداء حسن النيه علي أن يتولي بيراميدز فك الارتباط بينه وبين الأهلي لكن اللاعب عاد مجددًا ورفض.

ولجأت ادارة بيراميدز إلي احد الوكلاء للحصول علي نسخه من عقد معلول مع الأهلي بحثا عن شرط جزائي يستطيع من خلاله المرور إلى اللاعب وأبعاده عن القلعه الحمراء.

فيما كشف معلول لإدارة الأهلي حقيقة ما جري والعرض ووسطاء الصفقة خلال جلسة جمعته بهم قبل سفره علي تونس.
وعلم "الموجز" أن عقد التونسي علي معلول، نجم دفاع الأهلي، لا يحمل أى شروط جزائية، ولا يوجد به أى بنود استثنائية تمنح له الحق فى الرحيل عن القلعة الحمراء دون موافقة النادى، بعدما ارتبط اسمه بالانتقال لبيراميدز على طريقة رمضان صبحى فى ظل وجود شرط جزائى فى عقده، إلا أن إدارة النادى أكدت أن عقد الدولى التونسى لا يوجد به أى شروط جزائية.

ومدد على معلول عقده مع الأهلي منذ فترة لمدة موسمين إضافيين بخلاف الموسم المقبل المتبقي فى عقده، وذلك على الرغم من تلقى الدولى التونسي العديد من العروض المغرية وقتها، إلا أنه فضل الاستمرار مع الأهلي خلال الفترة المقبلة لتحقيق حلمه بأحراز بطولة افريقيا مع الفريق الأحمر والترشح للعب كأس العالم للأندية.

وهكذا لا تزال أصابع بيراميدز تلعب في الأهلي بحثا عن اضعافه فنيا بتفريغه من نجومه المؤثرين لكن الاهلي يحضن نفسك دائما ضد محاولات النادي السماوي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.