الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 10:03 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
تفاصيل التدريب الأخير لـ الأهلي استعدادا لمواجهة مازيمبي في دوري الأبطال غدا الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يتقدم بثلاثية نظيفة أمام برايتون في الشوط الأول رسميا .. مواعيد جداول امتحانات الترم الثاني طبقًا للتوقيت الصيفي بالقاهرة الداخلية: حملة أمنية تستهدف قوارب الصيد العشوائية بكفر الشيخ بث مباشر مانشستر سيتي و برايتون.. 30 دقيقة والسيتي يضرب برايتون بثنائية نظيفة بمناسبة الإحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم في اليوم العالمي للملاريا 2024.. كل ما تريد معرفته عن المرض كان مكتوب لرجل.. يسرا تكشف مفاجآت جديدة عن دورها في فيلم شقو بمشاركة زينة مكي.. راغب علامة يطلق أحدث أغانيه التقيل تقيل رأسية «دي بروين» تمنح مانشستر سيتي الهدف الأول في شباك برايتون بالدوري الإنجليزي أنا لسه صغيرة.. رانيا يوسف تداعب الصحفيين في افتتاح مهرجان الإسكندرية بث مباشر مانشستر سيتي و برايتون.. 15 دقيقة والتعادل السلبي سيد الموقف بين الفريقين

من أجل الدخول لموسوعة جينيس.. سيدة تحطم الرقم القياسي بمعانقة شجرة لأكثر من 10 ساعات

عناق شجرة لأكثر من 10 ساعات
عناق شجرة لأكثر من 10 ساعات

عودتنا جائحة فيروس كورونا على اكتشاف المزيد والمزيد من المواقف المضحكة والغريبة التى تظهر يوميًا ويفاجئنا بها المواطنين في ظل الحجر المنزلي ببعض الدول التى تعلهم يبتكرون تقاليع جديدة كما يصفها البعض.

ومن آخر تقاليع كورونا، واقعة فريدة من نوعها أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشارها، ما قامت به سيدة مؤخرًا من تحطيم الرقم القياسي في معانقة شجرة.

أثارت تلك السيدة الجدل وأدهشت رواد السوشيال ميديا بعد انتشار مقطع فيديو لها عبر «فيس بوك»، يوضح ماقامت به، حيث تمكنت السيدة أدرين لونج، من تحطيم الرقم القياسي والدخول إلى موسوعة جينيس للأرقام القياسية لعناق شجرة لأكثر من 10 ساعات.

وتعيش هذه السيدة فى بلدة تشاتانوجا الواقعة في ولاية تينيسى بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث أحاطت الشجرة التي تقع في حديقة التراث بالمدينة بذراعيها طول هذه الفترة، التي وصلت لـ 10 ساعات و5 دقائق، فقد كان الرقم القياسى السابق هو 8 ساعات و 15 دقيقة، وبالتالي تمكنت من كسر الرقم القياسى بسهولة.

ظلت تلك السيدة تعانق الشجرة لأكثر من 10 ساعات أمام الكثير من الناس، وتم تنظيم حدث كامل من قبل صديقة أدرين، وهى سارة ميدلى التى تمتلك صالونًا ومنتجعًا صحيا فى المدينة.

جاء ذلك وفقًا لما نقله موقع timesnownews ، الذى أشار إلى تنظم ميدلي الأنشطة التي شملت اليوجا والرقص والتأمل الموجه، وما إلى ذلك، بينما حاولت لونج تحطيم الرقم القياسى، كما تم وضع لوحة مراقبة رقمية لضبط وقت عناق الشجرة.

وبالفعل تم تسجيل الحدث المباشر من خلال صفحة "فيس بوك" والتى كانت تسمى بشكل مناسب "World Record Tree Hug"، وتمت مشاركة مقاطع الفيديو على الصفحة التى تضمنت أيضًا الجلسات جنبًا إلى جنب مع أدرين وهى تعانق الشجرة.

وأشار التقرير الذى انتشر بسرعة البرق على مواقع التواصل الاجتماعي، إلى أن الحدث جزء من "حركة تشيبكو" التى بدأتها مجموعة من النساء لوقف عملية إزالة الغابات فى وسطن، وستذهب عائدات هذا الحدث لجمعية Chattanooga Audubon Society، من أجل الحفاظ على الطبيعة .

لمشاهدة الفيديو كاملًا اضغط هنا'>

 
.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة