الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 11:11 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بيراميدز يتعادل سلبيا مع الاتحاد السكندري في الشوط الأول

بيراميدز والاتحاد
بيراميدز والاتحاد

انتهى الشوط الأول، من عمر مباراة بيراميدز والاتحاد السكندرى، بالتعادل السلبى، والتى تجمعهما حاليًا من عمر المباراة التى تجمعهما حاليًا على ستاد الدفاع الجوى بختام منافسات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة مثيرة بين الفريقين يدخلها الفريق السماوى منتشياً بفوزه على الاسماعيلى بثلاثة أهداف مقابل هدف خارج ملعبه في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما خسر زعيم الثغر من انبى بهدفين دون رد في نفس الجولة.
شهد الشوط قوة وندية بين الفريقين، وسعى كل فريق لهز شباك منافسه، وفى الدقيقة 41 ارتكب مروان النجار لاعب زعيم الثغر خطأ مع إريك تراورى، ليحتسب الحم جهاد جريشة ركلة جزاء، ثم عاد للفار ليحتسبها من على حدود منطقة الجزاء ويشهر البطاقة الحمراء لمران النجار.
وفى الدقيقة 46 أحرز إريك تراورى هدف التقدم لبيراميدز، وبالعودة لتقنية الفار قرر الحكم إلغاء الهدف، بداعى ارتطام الكرة بيد جون أنطوى، قبل تسجيلها بالمرمى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.