الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 06:35 مـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

توتنهام يقصي تشيلسي من كاس الرابطة بضربات الترجيح

توتنهام وتشيلسي
توتنهام وتشيلسي

تأهل فريق توتنهام هوتسبير الى ربع نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية على حساب تشيلسي بعد الفوز بركلات الترجيح 5-4 عقب التعادل 1-1، على ملعب " توتنهام هوتسبر ".

وسجل تشيلسي هدف التقدم في الدقيقة " 19 " عن طريق تيمو فيرنر، بعد كرة عرضية من أزبيليكويتا استلمها فيرنر على خط منطقة الجزاء ثم سددها في الشباك.

وشهد الشوط الأول من المباراة مشادة كلامية بين المدربين فرانك لامبارد وجوزيه مورينيو، لتمر الدقائق المتبقية وسط محاولات من الجانبين، وينتهي الشوط الأول 1-0.

وفي الشوط الثاني من المباراة، كثف فريق توتنهام جهوده ومحاولات لإدراك التعادل، وسط اعتماد تشيلسي على الهجمات المرتدة لكنه افتقد للمسة الأخيرة.

وفي الدقيقة " 84 " سجل توتنهام هدف التعادل عن طريق أريك لاميلا بعد كرة عرضية من ريجليون استلمها لاميلا قبل أن يضعها في الشباك، لينتهي اللقاء ثم احتكم الفريقين الى ركلات الترجيح.

وابتسمت ركلات الحظ لصالح توتنهام بنتيجة 5-4، حيث سجل لتوتنهام كلاً من داير، لاميلا، هويبيرج، مورا، كين، بينما سجل لتشيلسي آبراهام، أزبيليكويتا، جورجينيو، ايمرسون، وأهدر ماونت.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.