الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 3 يونيو 2024 11:33 صـ 26 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

من ”الجلابية” لـ”جامب سوت”.. جلسات تصوير مختلفة تبرز جمال ليلي علوي

ليلي علوي
ليلي علوي

جذبت الفنانة ليلى علوي، أنظار جمورها من خلال جلسة تصوير مختلفة، تصدرت من خلال "الترند" والتي ارتدت من خلالها "جامب سوت" من اللون الأبيض، له بنطلون واسع، وظهرت من خلاله بلوك طبيعي بسيط، وسط الصخور، والنباتات والطبيعة، بعدسة المصور خالد فضة.

وكتبت ليلى علوي في تعليقها على الصور، "عمركوا جرّبتوا تسلموا روحكم وجسمكم للطبيعة؟ جربتوا تستمتعوا بالنعم المجانية اللي ربنا حطّها بحكمة وحساب في كل حاجة حوالينا.. نعمة الهوا والخضرة والماية.. نعمة الرضا باللي ربنا قسمهولك أيّا كان.. واحدة من متع حياتي وجزء كبير من راحتي النفسية إني أمشى حافية! بالذات على رملة أو في خضرة.. إحساس مليان رضا واكتفاء.. وتخلص من الطاقة السلبية.. البسوا ألوان فاتحة ومبهجة زي الأبيض وامشوا حافيين.. المسوا الأرض والطبيعة واستمتعوا بيها واشكروا ربنا"

وتحافظ ليلي علي الظهور كثيرا من خلال جلسات تصوير مختلفة حيث سبق وظهرت بفستان برتقالي قصير على البحر، وتم تصويرها بعدسة المصور خالد فضة.

وأطلت "علوي" وسط جمال الخضرة، بـ"الجلابية" والملابس الفلاحي ممتطية حمار، في عدة صور خلال تصوير فيلم "ذهب ولم يعد"، وكانت ساحرة بشكل خاص ولا تزال الصور تنتشر على نطاق واسع.

ومؤخرا نشرت ليلى علوي مجموعة صور قديمة لها، ولكن كان لها صدى واسع وانتشرت بشدة حيث وثقت إعادة الموضة القديمة مرة أخرى.

وعلي الرغم من تخطي ليلي سن الـ55 عاما إلا إنها تتمتع بجمال خلاب وتحافظ علي شبابها، فمنذ أن ظهرت على مواقع التواصل الاجتماعي وهي تحتل الترند بصورها ومواقفها، ويشيد الجميع باطلالاتها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy