الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 10:08 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

توني كروس يتطلع للانضمام للمنتخب الالماني

توني كروس
توني كروس

لم يفقد توني كروس لاعب وسط ريال مدريد الإسباني ، الأمل في الانضمام إلى المنتخب الألماني الاسبوع المقبل رغم الإصابة.

وقال كروس في مدونة صوتية بموقع «إينفاخ مال لوبن" اليوم الأربعاء "هذا يعتمد على كيفية تطور الحالة، كيفية الاستجابة على أساس يومي".

وأصيب كروس قبيل نهاية الشوط الأول للمباراة التي فاز فيها ريال مدريد على ريال بيتيس 3 /2 السبت الماضي بالدوري الإسباني، وأظهرت الفحوص الطبية تعرضه لإصابة عضلية أعلى الفخذ الأيسر.

ويلتقي المنتخب الألماني مع ضيفه التركي في السابع من اكتوبر المقبل وديا في كولونيا وبعدها بثلاثة أيام يخرج لملاقاة أوكرانيا في دوري الأمم الأوروبية قبل أن يعود لكولونيا لمواجهة سويسرا في دوري الأمم يوم 13 من الشهر المقبل.

ورجحت وسائل إعلام إسبانية إمكانية غياب كروس لنحو اسبوعين ، لكن اللاعب من جانبه يتوقع أن يكون جاهزا قبل هذه الفترة ، لكنه رغم ذلك سيغيب عن مباراتين للريال هذا الاسبوع.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.