الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 07:13 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

لاعب الأهلي يحصل على حيثيات حكم تغريمه 32 مليون جنيه لصالح الزمالك

كهربا
كهربا

كشف مصدر مقرب من داخل النادي الأهلي، تسلم اتحاد الكرة وإدارة نادي الزمالك، إلى جانب محمود كهربا لاعب القلعة الحمراء الحالى، حيثيات الحكم الصادر من غرفة لجنة فض المنازعات بالاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، لصالح نادى الزمالك فى قضية كهربا، والذى يقتضى بتغريم اللاعب غرامة مالية قيمتها قدرها 32 مليونا و800 ألف جنيه لصالح نادى الزمالك فى تلك القضية.

يأتي ذلك بعدما طلب اللاعب الحيثيات التى جاء على أساسها قرار تغريمه من أجل الطعن الحكم.

وجاء فى الحكم الذى صدر لصالح نادى الزمالك أن نادى أفيش البرتغالى مسئول بالتضامن والتكافل مع اللاعب عن دفع قيمة التعويض المذكورة.

طلب اللاعب والنادى البرتغالى حيثيات الحكم من أجل الاستئناف عليه فى المحكمة الرياضية الدولية لإيقافه، لتصل تلك الحيثيات خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما فسخ اللاعب تعاقده من طرف واحد ليرحل عن الزمالك وينضم إلى أفيش البرتغالى ثم انضم للأهلى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.