الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 11:03 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

إصابات بالغة لـ منى ذكي بعد تعرضها للعنف الجسدي في ”الصندوق الأسود ”.. اعرف الحكاية

مني ذكي
مني ذكي

طرحت الشركة المنتجة لفيلم "الصندوق الأسود" البوستر التشويقى الأول للعمل الذى تقوم ببطولته الفنانة منى زكى، والفنان محمد فراج، ومن المقرر طرحه في السينمات خلال الفترة المقبلة، كما يبدو من البوستر، أن منى زكي قد غلف نظرتها شعور بالخوف، وذلك بعد أن تعرضت لهجوم جسدى عنيف.
من جانب آخر تواصل الفنانة مني ذكي تصوير مشاهدها المتبقية في مسلسل "تقاطع طرق" الذي كان من المقرر عرضه علي الشاشات في السباق الرمضاني لهذا العام لكن تم تأجيله بسبب فيروس كورونا، وتجسد خلاله دور مهندسة زراعية تدعى "هنا"، ومتزوجة من محمد ممدوح الذي سينفصل عنها بسبب تدينها الشديد وبعد فترة تنشأ علاقة حب بينها وبين محمد فراج ومن هنا تتوالي الأحداث.
حيث تدور أحداث مسلسل "تقاطع طرق" في إطار اجتماعي تشويقي يذكر أن مسلسل "تقاطع طرق" ويشارك في بطولته بجانب مني ذكي نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم محمد فراج، ومحمد ممدوح، ومحمد التاجى، ومايان السيد، وحنان يوسف وغيرهم وهو من تأليف وإخراج تامر محسن.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.