الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 07:58 مـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. تفاصيل تفشي «كورونا» بين طلاب المدارس السورية

كورونا
كورونا

أعلنت وزارة التربية السورية، عن أن عدد الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا المستجد في مدارس سوريا بلغ 41 إصابة حتى يوم أمس الثلاثاء، ولفتت مديرية الصحة المدرسية في الوزارة إلى أن الإصابات تشمل الطلاب والأطر التعليمية والإدارية العاملة في مدارس البلاد.

ووفقًا لموقع روسيا اليوم، أظهرت خريطة توزع الإصابات نشرتها صفحة وزارة التربية السورية على فيسبوك أن مدارس ريف دمشق جاءت أولا في توزع الإصابات بـ17 حالة، تلتها دمشق بـ6 إصابات، ثم حمص بـ5 حالات، بينما تم تسجيل 4 إصابات في كل من محافظتي طرطوس، وحلب، وإصابتين في كل من حماة والسويداء، وإصابة واحدة في القنيطرة.

وقالت الوزارة إنه لم تسجل أي إصابة حتى الآن في محافظات درعا، اللاذقية، الحسكة، الرقة ودير الزور" وأن "الوضع الصحي للطلاب والمعلمين المصابين جيد".

وأشارت إلى أن "غالبية الحالات أعراضها خفيفة جدًا لا تتطلب دخول المشفى وهي بالحجر المنزلي حاليًا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.