الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 10:24 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الشناوي تمارض لمنح شوبير الفرصة امام الشواكيش

الشناوي ومصطفي شوبير
الشناوي ومصطفي شوبير

رغم انه كان من المقرر ان يحرس مرمي الأهلي في مباراته امام الترسانة الليلة، والتي انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف الا أن محمد الشناوي حارس مرمي الأهلي الدولي، طلب عدم إشراكه في اللقاء مدعيا إصابته بشد في العضلة الضامة من أجل منح الفرصة لمصطفي شوبير بحراسة مرمي الفريق امام الشواكيش .

وكان محمد الشناوي قد أبلغ المدير الفني الراحل رينيخ فايلر لشعوره بشد في العضلة الضامة سيؤثر علي تحركاته تحت العارضة وفي منطقة جزاؤه لكن فايلر طالبه بمراجعة قراره أو حصوله علي مسكنات لكن الحارس أولي قطع الطريق علي الجميع وأكد أنه لن يستطيع المشاركة امام الترسانة.

وكان الشناوي قد وعد مصطفي شوبير بمنحه فرصة ذهبية لحراسة مرمي الأهلي والظهور وطالبه باستثمار الفرصة وذلك قبل يومين من مباراة الليلة.

وشارك مصطفي شوبير في أول مبارياته مع المارد الأحمر، أمام الترسانة، وظهر بمستوي جيد بما يتناسب مع خبراته الكروية المحدودة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.