×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 26 أكتوبر 2020 02:32 مـ 9 ربيع أول 1442هـ
كورة وملاعب

باتشيكو يستبعد مصطفى محمد من مباراة المصري 

مصطفى محمد
مصطفى محمد

خرج مصطفى محمد، مهاجم الزمالك، من حسابات الجهاز الفنى للفريق، بقيادة البرتغالى جايمى باتشيكو، فى مواجهة المصرى، المقرر لها فى الثامنة من مساء اليوم الخميس، فى إطار منافسات الجولة الحادية والثلاثون من مسابقة الدورى الممتاز، على ستاد برج العرب، بالإسكندرية، وذلك بسبب حالة الإجهاد التى يعانى منه اللاعب.

ودخل الزمالك، معسكرًا مغلقا أمس، الأربعاء، فى مدينة برج العرب، استعدادا للمباراة على أن يخوض الفريق لتدريباته هناك، وشهد المران التركيز على الجانب الفنى بشكل أكبر، ومنح باتشيكو تعليمات خاصة لدور كل لاعب فى اللقاء بجانب التركيز على تصحيح بعض النقاط الفنية لخط الدفاع بعدما تابع مباراة الزمالك والجونة الماضية فى مسابقة الدوري، وركز المدرب البرتغالى على تطوير الشق الهجومى للفريق خلال التدريبات من أجل استغلال الفرص بالشكل المناسب.

وحرص البرتغالى جايمى باتشيكو، المدير الفنى للأبيض، على عقد جلسة مطولة مع لاعبى الفريق فى بداية المران مساء الثلاثاء، عقب توليه المسؤولية الفنية للأبيض وقام اللاعبون بالتوجه للمدرب البرتغالى لمصافحته، بالإضافة للجهاز المعاون له.

وقام باتشيكو بتوجيه رسالة للاعبين قال لهم فيها :"لديكم أفضل مهنة فى العالم وهى كرة القدم.. أتمنى أن تستغلوا أنفسكم وأعماركم الصغيرة.. كنت لاعب وأصبحت مدرب لكن حينما كنت لاعب كان أفضل بكثير بالنسبة لى.. وحينما تحدث معى الزمالك تابعت المباريات ولو لم أرى لاعبين بهذا المستوى لما أتيت إلى النادى.. والناحية الفنية والدفاعية أساسية بالنسبة لى .. مباراة الجونة الأخيرة التى حضرتها أكدت لى أن الفريق كبير رغم أى أمور دفاعية بدليل الفوز فى النهاية وشخصية الفريق التى جعلت لدينا القدرة على التسجيل فى الوقت القاتل وهذه نوعية اللاعبين التى أحب العمل معهم.. سأقوم بمساعدة الجميع فى الفريق وأى لاعب سيؤدى بصورة جيدة سيحصد مكانة فى الفريق ومن الوارد أن يبتعد لاعب لكن لا يجب أن يشعر بالإحباط.

مصطفى محمد الزمالك باتشيكو الزمالك والمصري

مواقيت الصلاة

الإثنين 02:32 مـ
9 ربيع أول 1442 هـ 26 أكتوبر 2020 م
مصر
الفجر 04:37
الشروق 06:05
الظهر 11:39
العصر 14:49
المغرب 17:13
العشاء 18:32