الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 01:12 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

الإسماعيلي أتفق مع لاعب المقاصة.. الجنة التعاقدات تطلب ميزانية ضخمة

المقاصة
المقاصة

طلبت لجنة التعاقدات الجديدة بالنادى الاسماعيلى من المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادى بتخصيص ميزانية ضخمة للتعاقد مع صفقات مميزة للدراويش في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في ظل حاجة الفريق الأصفر لدعم عاجل في عدد كبير من المراكز بالإضافة لإرتفاع أسعار اللاعبين المميزين في الدوري المصرى.

قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلى، برئاسة إبراهيم عثمان، تشكيل لجنة تعاقدات جديدة لاختيار وضم اللاعبين الجدد استعدادًا للموسم الجديد، وستكون لجنة التعاقدات الجديد برئاسة إبراهيم عثمان رئيس النادى، وعضوية كل من خالد القماش وأبو طالب العيسوي وأحمد العجوز ومحمد محسن أبو جريشة، من المقرر أن تباشر اللجنة عملها ويكون لها كل الصلاحيات فى اختيار وترشيح اللاعبين للعرض على رئيس اللجنة تمهيدًا للتعاقد معهم.

وعلى صعيد التدعيمات أنهي مسئولو نادى الإسماعيلى اتفاقهم مع محمد رمضان حاوى فريق مصر المقاصة، من أجل ضم اللاعب لصفوف الدراويش بداية من الموسم الكروى المقبل، خاصة أن اللاعب أصبح حرًا ومن حقه التوقيع لأى فريق فى الفترة الحالية دون الرجوع إلى إدارة النادى الفيومى، بعد أن انتهت مدة تعاقده، ويتمتع محمد رمضان بالموهبة والخبرة، التى تؤهله لإرتداء قميص الدراويش، لاسيما وإنه خاض تجربة سابقة مع الزمالك.

وحدد مسئولو الإسماعيلى رتوش التعاقد مع محمد رمضان، وتم الاتفاق على كافة بنود التعاقد بين الطرفين، إلا إن الأمر أصبح متوقفًا على التوقيع الرسمى للإعلان عن اتمام الصفقة، لاسيما وأن اللاعب كان تلقى عروضًا من المقاولون العرب والإنتاج الحربى، إلا إنه توصل لاتفاق مع الدراويش.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة