الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 06:30 مـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

التفاؤل يخيم على أسواق البناء وشركات الحديد تقرر تثبيت الأسعار خلال شهر أكتوبر

حديد
حديد

ساد التفائل قطاع مواد البناء بعد أن وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، الحكومة بسرعة وضع اشتراطات البناء الجديدة لإعادة القطاع للعمل بكل قوته، وهو ما يعتبر "قبلة حياة" للقطاع الذي توقف تقريبًا منذ 6 أشهر.

وتشهد أسعار حديد التسليح والاسمنت ثباتًا سعريًا خلال شهر أكتوبر الجاري، بالمقارنة بالشهر الماضي الذي ارتفعت فيه أسعار حديد التسليح، بقيم تراوحت بين 350 و550 جنيهًا في الطن وذلك في النصف الثاني من شهر سبتمبر الماضي لكل المصانع "عز" و"المصريين" و"السويس" و"بشاي".

ويباع أسعار حديد التسليح حسب الخامة بمتوسط أسعار تتراوح بين 10 آلاف و10100 جنيه للمستهلك، فيما تباع أسعار الأسمنت دون زيادة لمدة 3 أشهر متتالية، ليباع طن الأسمنت بأسعار تتراوح ما بين 700 لـ750 جنيهًا للطن.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.