الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 02:15 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

صلاح أساسيا في تشكيل ليفربول لمواجهة أرسنال بكأس الرابطة

ليفربول
ليفربول

أعلن يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الآنجليزي تشكيل فريقه الذي سيواجه آرسنال في دور ال16 من كأس الرابطة الإنجليزية.

وجاء التشكيل كالاتي:

حراسة المرمي: أدريان

الدفاع: نيكو ويليامز- ريس ويليامز- ميلنر- فان دايك

الوسط: جرويتش- جونز- ويلسون

الهجوم: ميمامينو- صلاح- جوتا

يحتضن ملعب آنفيلد من جديد، مباراة من العيار الثقيل تجمع بين ليفربول وآرسنال، مساء يوم الخميس 1 أكتوبر، ضمن منافسات دور الــ 16 من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

ولم يستغرق الوقت كثيرًا ليلتقي الفريقين مجددًا، في بطولة الكأس التي لا تقبل القسمة على إثنين، وستكون مختلفة عن لقاء الدوري الأخير الذي انتهى بتفوق ليفربول بثلاثية لهدف في الجولة الماضية.

وفي نفس هذا الدور الموسم الماضي تفوقت كتيبة الليفر على المدفعجية وعبروا إلى دور ربع النهائي إثر الفوز بركلات الترجيح 5/4 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بخماسية لكل فريق.

وسيدخل ليفربول اللقاء متسلحًا بمعنويات لاعبيه المرتفعة بعد الفوز في الجولة الماضية عليه، ويأمل إلى تكرار الانتصار والعبور إلى الدور المقبل من البطولة، وتكرار سيناريو الموسم الماضي ومواصلة علو كعبة على الخصم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.