الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 01:58 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

القيعي يرد على طه إسماعيل ويونس : ”انسحاب فايلر من المؤتمر الصحفي احترافية”

فايلر
فايلر

دافع عدلي القيعي مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي عن موقف رينيه فايلر المدير الفني السابق للأهلي ، بعد انسحابه من المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي و الترسانة بكأس مصر أمس الأربعاء.

وقال القيعي في تصريحات خلال برنامج " ملك وكتابة" على قناة الأهلي : البعض هاجم فايلر أمس و اتهمه بتوديع مصر بأسوأ سلوك، لكنني أرى أن ما فعله احترافية.

وتابع " فايلر يدرك جيدًا أنه في حالة حديثه عن رحيله عن الأهلي قبل يوم 1 أكتوبر سيكون هو من فسخ التعاقد و بالتالي يحق للأهلي مطالبة المدرب بالشرط الجزائي.

وواصل " فايلر رفض أن يتم استدراجه للإعلان عن رحيله عن الأهلي قبل يوم 1 أكتوبر ، لأنه لو كان أعلن رحيله في المؤتمر كان سيحق للأهلي مطالبته بالشرط الجزائي ، وأعتقد أن وكيله ومحاميه هم من وضحوا له هذه النقطة.

وكان فايلر قد انسحب غاضبًا من المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي و الترسانة بكأس مصر التي انتهت بفوز الأهلي 2/1 وتأهله لدور الـ 8.

وجاء انسحاب رينيه فايلر من المؤتمر بسبب أسئلة الصحفيين الحاضرين عن كواليس رحيله عن الأهلي .

وأعلن النادي الأهلي الاليوم إنهاء العلاقة التعاقدية مع السويسري رينيه فايلر بما يتفق مع بنود عقده مع النادي نظرا لصعوبة تحقيق مطالبه الطارئة والتي لم تكن مدرجة في بنود التعاقد وتتعارض مع مصلحة الفريق واستقراره في هذه المرحلة المهمة فضلا عن حاجة لاعبيه للتركيز والاستعداد القوى للمرحلة القادمة.

كما اعلن النادي الأهلي التعاقد مع بيتسو موسيماني الجنوب أفريقي مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم اعتبارا من غدا الجمعة ولمدة موسمين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.