الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 08:18 صـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نجم الزمالك السابق ينتقد إمام عاشور: ”لم يتعلم درس السوبر”

إمام عاشور
إمام عاشور

وجه محمد أبو العلا نجم الزمالك السابق للثنائي فرجاني ساسي وإمام عاشور لاعبا القلعة البيضاء بطلا الأحداث التي شهدتها مباراة المصري التي أقيمت اليوم بملعب استاد برج العرب.

قال محمد أبو العلا خلال الاستوديو التحليلي لمباراة المصري ضد الزمالك عبر قناة أون تايم سبورتس إن إمام عاشور عليه أن يمتلك أعصابه ويتعلم الدرس من الإيقاف الذي عاد منه مؤخراً مشدداً على ان اللاعب يجب عليه الا يحمل نفسه أو الفريق أي ضغوط جديدة خاصة وأنه مازال صغير السن.

أضاف محمد أبو العلا أن فرجاني ساسي لاعب كبير ويمتلك من الخبرات لا يجعله يحتاج من أحد النصيحة ويجب عليه ان يتحمل مسئوليته كنجم كبير ولديه من الثقافة الكروية بصفته لاعب دولي خاصة وأن الطرد الذي حصل عليه كلف فريقه خسارة جهوده في المباراة وفي المباريات المقبلة.

وحقق فريق الزمالك ثلاث نقاط غالية بالفوز على المصرى البورسعيدى بهدف مقابل للاشئ فى المباراة الأولى للبرتغالى باتشيكو كمديرا فنيا للفريق الأبيض فى اللقاء الذى أقيم باستاد برج العرب ضمن فاعليات الجولة الـ31 للدورى ، ليرتفع رصيد أبناء ميت عقبة إلى 64 نقطة فى المركز الثانى للمسابقة ، بينما تجمد رصيد أبناء بورسعيد عند 33 نقطة فى المركز الرابع عشر .

أحرز هدف الزمالك محمود علاء فى الدقيقة 17 من ركلة جزاء احتسبها أمين عمر حكم المباراة بعد العودة لتقنية الفار من كرة عرضية قام بها كاسونجو مهاجم الفريق الأبيض وارتطمت بيد إحدى مدافعى المصرى داخل منطقة الجزاء .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.