الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 3 يونيو 2024 11:33 صـ 26 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ريال مدريد يستغني عن لاعبيه من أجل تعويض الخسائر المالية بسبب أزمة كورونا

ناتشو فيرنانديز
ناتشو فيرنانديز

يسعي نادي ريال مدريد الي بيع أكبر عدد من لاعبي الفريق الذين خرجوا من حسابات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان للإسفتاده المالية منهم من أجل تعويض الخسائر المالية التي تعرض لها بسبب جائحة فيروس كورونا، وبالأخص للاعبيه الذي يتقاضون مترتبات مرتفعة.

ورحل بعض اللاعبين عن صفوف المرينجي مثل جاريث بيل و جيمس رودريجيز من أجل حل الازمة الإقتصادية في النادي الإسباني.

ويسعي ميلان الإيطالي في الأيام القليلة السابقة الي التعاقد مع مدافع ريال مدريد، ورحب النادي واللاعب بالعرض الذي قدمه ميلان وذلك بعدما وعد مسؤولو النادي بأن اللاعب سيكون له دور كبير في الموسم الجديد 20202021.

وذكرت التقارير الإسبانية ان ناتشو علي رأس قائمة اللاعبين الذي اعلن النادي الملكي الإستغناء عنهم في الميركاتو الصيفي الجاري،بسبب راتبه المترفع للغاية.

وذكر موقع "ديفنسا سنترال" ان مسؤولو ميلان قد عقدو جلسة مع وكلاء ناتشو من أجل محاولة حسم الصفقة ولكن بات المقابل المادي الذي طلبه وكلاء اللاعب كان عائق كبير في إتمامه حتي الأن.

مما جعل ريال مدريد يوافق علي مساهمة ميلان الإيطالي في دفع جزء من راتبه، وتمت حسم الصفقة علي سبيل الإعارة، ومايزال في عقد ناتشو موسم أخر ينتهي في يونيو المقبل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy