الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 08:45 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

لا تهتم بـ«الإطراء أو النقد».. أسرار وخفايا عن ميجان ماركل تجعلها مثيرة للجدل فما هي؟

ميجان ماركل
ميجان ماركل

من المعروف لدى الجميع أن الممثلة العالمية المعتزلة ميجان ماركل، دوقة ساسكس، زوجة الأمير هاري، محط أنظار الجميع في كل شئ سواء إطلالتها وظهرها وحديثها لوسائل الإعلام، كما يعرف عنها أنها مثيرة للجدل، خاصة أنها تزعم باستمرار أنها لا تهتم بـ«الإطراء أو النقد» العام لها خلال ظهورها فى المناقشات والمؤتمرات والأماكن العامة.

الأمر الذى جعلها محط انتقاد كثير من وسائل الإعلام وذلك بسبب "إساءة تفسير" الملاحظات التي تدلى بها، ما جعلها تبدو أكثر "مثيرة للجدل".

ورغم إصرارها على أنها لا تركز على أى شىء يقال أو يكتب عنها، ودافعت ميجان عن نفسها ضد الخلافات السابقة، قائلة:" إنه فى أى وقت أى شىء قلته ... ينتهى به الأمر إلى التحريض''، فإنه يأتى فقط نتيجة تفسير الناس لذلك.

وتابعت ميجان في قمة إفتراضية لها: "إذا استمعت إلى ما أقوله بالفعل، فهذا ليس مثيرًا للجدل".

جاء ذلك وفقا لما نشرته صحيفة ديلى ميل البريطانية، التى أشارت إلى أن تعليقات ميجان البالغة من العمر 39 عامًا جاءت خلال قمة Fortune's Most Powerful Women بعد ساعات فقط من خسارة دوقة ساسكس آخر معركتها القضائية ضد Associated Newspapers، ناشري صحيفة ديلى ميل.

وعلى الفور علق الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل، على ما تم تداوله من أنباء تفيد بأنهما سيلعبان دورى البطولة فى مسلسل واقعى، يرصد قصة حياتهما، ويبث على منصة "نتفليكس"، حيث نفي متحدث بأسمهما ذلك قائلا :" الدوق والدوقة لا يشاركان في أي عروض واقعية"، وفقا لصحيفة "إندبندنت" البريطانية.

وكانت عدد من التقارير الصحفية قد أشارت إلى أن هاري وميجان سيشاركان في مسلسل واقعي من إنتاج "نتفليكس"، يسجل كل "تفاصيل حياتهما"، حيث ستتعقبهما الكاميرات لمدة 3 أشهر، مما سيتيح للمشاهدين متابعة جوانب لم يتعرفوا عليها من قبل.

إلا أن المشروع التليفزيونى "المثير" لم يكن دقيقا، وذلك رغم حقيقة وجود برامج قيد الإعداد للزوجين من إنتاج "نتفليكس"، تتضمن سلسلة وثائقية عن الطبيعة وسلسلة رسوم متحركة تحتفل بالنساء الملهمات.

كما أن شبكة نتفليكس، سبق لها وأعلنت، فى الثانى من سبتمبر الجارى، أن الأمير البريطانى وزوجته الأمريكية وقعا عقدا، مدته عدة سنوات، معها لإنتاج أنواع مختلفة من البرامج، وسيظهر الزوجان، اللذان انتقلا إلى كاليفورنيا مع ابنهما بعد التخلي عن واجباتهما الملكية، في برامج ومسلسلات وثائقية، وبرامج للأطفال.

ورد هاري وميجان فى بيان وقتها معلقين: "سينصب تركيزنا على تقديم محتوى يقدم حقائق ومعلومات، لكنه يمنح الأمل أيضا.. بصفتنا والدين حديثين، فإن تقديم برامج أسرية ملهمة مهم أيضا بالنسبة لنا".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.