الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:20 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بايرن ميونخ يعلن التعاقد مع دوجلاس كوستا

دوجلاس كوستا
دوجلاس كوستا

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، اليوم الاثنين، عن تعاقده مع الجناح البرازيلي دوجلاس كوستا، قادما من نادي يوفنتوس الإيطالي لمدة موسم على سبيل الإعارة.

ونشر النادي خبر التعاقد مع كوستا عبر موقعه الرسمي على موقع الإنترنت، معلنا عودة اللاعب مرة أخرى للفريق.

ولعب دوجلاس كوستا من قبل لصفوف بايرن ميونخ، قبل أن ينتقل لنادي يوفنتوس الإيطالي.

كما أعلن نادي بايرن ميونخ عن التعاقد مع الكاميروني تشوبو موتينج مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي السابق مجانا لمدة موسم وحيد.

وعبر تشوبو موتينج عن سعادته بالانتقال لبايرن ميونخ والعودة مرة أخرى للعب في الدوري الألماني بعد أكثر من تجربة أبرزها مع نادي شالكة.

ولعب تشوبو موتينج الموسم الماضي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وفاز معه بالدوري، وتأهل معه لنهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، قبل الخسارة من بايرن ميونخ الألماني بالذات في المباراة النهائية.

وتعاقد بايرن ميونخ في فترة الانتقالات الصيفية الحالية مع لوري ساني قادما من مانشستر سيتي الإنجليزي وكواسي من باريس سان جيرمان ونوبل من شالكة وروكا من إسبانيول

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.