الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 21 يونيو 2024 07:39 مـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

”الوطنية للصحافة” تهنئ السيسى بذكرى انتصارات أكتوبر

بعث عبد الصادق الشوربجى رئيس الهيئة الوطنية للصحافة ببرقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بالذكرى السابعة والاربعين لانتصارات أكتوبر المجيدة.

وأشارالشوربجى فى برقيته، إلى أن هذه المناسبة العظيمة والذكرى المجيدة تؤكد دائما على اعتزاز وفخر الشعب المصرى بقواته المسلحة ورجالها الذين قدموا ومازالوا يقدمون أرواحهم فداءً للوطن وحفاظًا على كرامته وأراضيه.

وأكد عبد الصادق الشوربجى رئيس الهيئة الوطنية للصحافة على ضرورة الوقوف خلف القيادة السياسية صفًا واحدًا جنودًا أوفياء لمواصلة برامج وخطط التنمية بكافة ربوع البلاد بكل أمانة وصدق لاستمرار التقدم والازدهار، داعيًا المولى عز وجل أن يعيد هذه الذكرى الغالية على مصرنا الغالية بموفور الخير والأمن والسلامة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy