الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 05:07 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شاهد.. أحدث ظهور لـ مي عمر من كواليس مسلسل ”لؤلؤ”

مي عمر
مي عمر

كشفت الفنانة مي عمر عن صورة جديدة لها من كواليس مسلسل "لؤلؤ" الذي تخوض من خلاله أولي بطولاتها المطلقة، وتجسد خلال الأحداث دور مطربة وهو ما جعلها تجرى العديد من البروفات على الغناء والاستعراضات خلال الفترة الماضية قبل إنطلاق تصوير العمل.
مسلسل "لؤلؤ" إخراج محمد عبد السلام وتأليف محمد مهران وإنتاج شركة سينرجى، ومقرر عرضه علي الشاشات في الموسم الشتوى، ويشارك في بطولته بجانب مى عمر، نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، إدوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل وغيرهم.
من جانب آخر شاركت الفنانة مي عمر في السباق الرمضاني لهذا العام من خلال مسلسل "الفتوة" والذى قدمت فيه دور البطولة النسائية أمام الفنان ياسر جلال، وشارك فى بطولته نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم أحمد صلاح حسنى، نجلاء بدر، رياض الخولى، هنادى مهنى، أحمد خالد صالح، أحمد خليل، ضياء عبد الخالق، إنعام سالوسة، مها نصار، عايدة رياض، محمود حافظ، ليلى أحمد زاهر، أحمد جمال سعيد، مجدى فكرى، عهدى صادق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.