الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 06:28 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

صفاء جلال بعد تعرضها لإنتقادات بسبب الحجاب:” كل واحد يحب ربنا بطريقته

صفاء ونجلتها
صفاء ونجلتها

تعرضت الفنانة صفاء جلال للانتقادات والتنمر من قبل متابعيها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" بسبب صورتها مع ابنتها المحجبة.

وقالت صفاء خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى وائل الإبراشى ببرنامج "التاسعة"، "كل واحد يحب ربنا بطريقته، وأنا علاقتي بربنا جميلة، وأنا منحت حرية الاختيار لبنتي وهي قررت تتحجب".

وأضافت جلال "لا أجبر بناتي على شيء، وأنا نشرت الصورة عشان فرحانة بسلمى لما كملت 20 سنة، وعلمتها الصلاة والصوم وهي اختارت الحجاب وأنا كمان بعمل حاجات كتير كويسة، ومش معنى إني مش محجبة إني بني آدمة وحشة".

وأوضحت جلال أن هناك توحشًا في مواقع التواصل الاجتماعي وإن الناس عليها أن تحجب لسانها قبل شعرها من خلال قول الخير أو الصمت.

ومن جانبها أشارت سلمى ابنة صفاء جلال إلى أن والدتها هي من شجعتها على المضي قدما في طريق حب الدين وإنها من اختارت ارتداء الحجاب بإرادتها، لافتة إلى دراستها في قسم الرسوم المتحركة بمعهد السينما وحبها للفن بكل أنواعه وأشكاله.

وجدير بالذكر أن سلمي شاركت في التمثيل في مسلسل " سابع جار" مع النجمة دلال عبد العزيز وهاني عادل

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.