الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 01:21 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

في أقل مجهود وغير مكلفة.. حيل طبيعية من السكر لتقشير البشرة

من السكر لتقشير البشرة
من السكر لتقشير البشرة

تبحث العديد من السيدات والفتيات على الوصفات التى تجعل بشرتهن نضرة ومشرقة ومن أجل إنعاشها من خلال التخلص من خلايا الجلد الميتة، ينصح بعمل وصفات طبيعية من السكر لتقشير البشرة.

ولهذا نستعرض معكم حيل طبيعية من السكر لتقشير البشرة:

= العسل والسكر
ينصح بعمل مزيج بكميات متساوية من العسل والسكر، وفركهما على الوجه، للتخلص من خلايا الجلد الميتة، والحصول على بشرة نظيفة نقية.
تقشير البشرة تقشير البشرة

= مقشر القشدة والسكر
ينصح بمزج حوالي 7 قطرات من زيت البرتقال و 2 ملاعق صغيرة من السكر مع 2 ملاعق صغيرة من قشدة الحليب و 5 ملاعق صغيرة من زيت الزيتون، وخلطهما معاً ثم فرك الخليط فى الوجه، للتخلص من خلايا الجلد الميتة والحصول على بشرة نقية.

= السكر والنعناع
ينصح بتحضير 1-2 ملاعق كبيرة من السكر و3 ملاعق كبيرة من جوز الهند مع قطرتين من زيت النعناع ونصف ملعقة كبيرة من زيت فيتامين هـ، ثم تسخين زيت جوز الهند قليلاً قبل خلطه مع المكونات الأخرى، ثم فرك البشرة بالخليط جيداً للتخلص من خلايا الجلد الميتة، وتنظيف البشرة، ثم غسل الوجه بالماء الفاتر.
وصفات طبيعية من السكر لتقشير البشرة وصفات طبيعية من السكر لتقشير البشرة

= الشمندر والسكر
يستخدم هذا المقشر للتخلص من خلايا الجلد الميتة بالشفاه، من خلال خلط القليل من عصير الشمندر مع ملعقة كبيرة من السكر، ثم فرك الشفاه بالخليط، لمدة دقيقة، للتخلص من خلايا الجلد الميتة بالشفاه والحصول على شفاه وردية ناعمة.

= زيت الزيتون والسكر
ينصح بتحضير ملعقة كبيرة من زيت الزيتون أو اللوز وخلطهما معاً مع القليل من السكر، ثم فرك الخليط على الوجه، لإزالة السموم والتخلص من خلايا الجلد الميتة، ويمكن استخدام الخليط على الكوع والركبتين لتفتيح المناطق الداكنة، كما يساعد على إزالة الرؤوس السوداء والبيضاء بالوجه.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.