الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 03:24 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

هجوم وانتقادات للفنان هاني شاكر من بعض اللبنانيين ..اعرف التفاصيل

قام لبنانيون بتوجيه انتقادات حادة للفنان هاني شاكر، وذلك بسبب عدم معرفته بأحد متسابقي برنامج The Voice Senior، والذي عرضت الحلقة الأولى منه يوم الأربعاء الماضي.

حيث كان من ضمن المشاركين في الحلقة الأولى من البرنامج المطرب عبدو ياغي الحائز على الميدالية الذهبية لبرنامج المواهب اللبناني الشهير "استوديو الفن" في سبعينيات القرن الماضي.

الانتقادات وجهت للفنان هاني شاكر من الجمهور اللبناني لعدم استطاعته التعرف على عبدو ياغي، كما وجه له سؤال اسم حضرتك ايه؟ وهو ما اعتبره البعض إهانة لتاريخ عبدو ياغي.

وحصد عبدو ياغي على رضاء لجنة التحكيم الرباعية المكونة من ملحم زين وسميرة سعيد وهاني شاكر ونجوى كرم، وحاول كل منهم إقناعه للانضمام الى فريقه، وقد اختار في النهاية الإنضمام الى فريق ملحم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.