الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:21 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

شاهد.. وزير القوى العاملة يزور جامعة الملك سلمان بجنوب سيناء

وزير القوى العاملة بجامعة الملك سلمان
وزير القوى العاملة بجامعة الملك سلمان

زار وزير القوى العاملة محمد سعفان اليوم السبت ، جامعة الملك سلمان الدولية بجنوب سيناء، والتى تضم 3 فروع بمدينة الطور، ورأس سدر، وشرم الشيخ، وذلك في إطار زياراته الميدانية للمحافظات ، حيث تفقد مباني الجامعة ، بداية من مبنى الإدارة وكليات الجامعة، وأعضاء هيئة التدريس وسكن الطلاب الذي أوشك علي الانتهاء من كافة التجهيزات ليكون جاهزا لتسكين الطلاب، فضلا عن فندق الجامعة والمدرجات، والمكتبة وقاعة الاجتماعات والملاعب الرئيسية، وذلك للاطمئنان على أوضاع العمال غير المنتظمة بهذا المشروع الضخم وتقديم كافة سبل الرعاية والدعم لهم .
رافق الوزير خلال جولة التفقد اللواء جمال عبد الرشيد سكرتير عام المحافظة ، نائبا عن اللواء خالد فودة محافظ الإقليم ، وأشرف علم الدين مدير مديرية القوى العاملة بجنوب سيناء ،
واستمع الوزير خلال جولته بالجامعة من قبل ممثل الهيئة الهندسية للقوات المسلحة ، بشرح عن الجامعة وعدد كلياتها الذي يصل إلي 4 كليات سيتم بدء العام الدراسي بها هذا العام .
وأثنى وزير القوي العاملة على تنفيذ هذا المشروع الضخم والصرح العلمي الكبير ، والذي سيخدم الطلاب الراغبين في الالتحاق بالجامعة، مقدما الشكر لكل العاملين والقائمين على إخراج هذا المشروع بهذه الصورة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.