الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 30 مايو 2024 09:17 صـ 22 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
نشرة الموجز التعليمية .. تعليمات صرف مرتبات شهر يونيو 2024 للمعلمين وأساتذة الجامعات بالزيادات.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 عاجل .. قوات الاحتلال تمطر وسط رام الله بقنابل الغاز عاجل .. زيادة أسعار البنزين ورفع الدعم عن الوقود خلال ساعات عاجل .. رعب فى اسرائيل .. الإعلان عن مقتل جنود بعملية الدهس فى منطقة نابلس خالد مرتجي: كولر يتلقي عرض خليجي بـ 8 مليون دولار للرحيل عن الأهلي كهربا يكشف نص الحديث الذي دار بين إمام عاشور وشيكابالا خلال لقاء القمة سعر الذهب اليوم الخميس 30-5-2024 للبيع والشراء في مصر سعر الدولار اليوم الخميس 30-5-2024 قبل بداية التعاملات خناقة شعبي.. نجل شعبان عبد الرحيم يتهم البحراوي بسرقة أغنيته وخلافات الأخير مع الليثي وشاكوش قرعة مجموعات بطولة كأس العالم لكرة اليد عدوية شعبان عبد الرحيم: رضا البحراوي يفتعل المشاكل مع المطربين العمل: حملة توعوية بأحكام القانون والاتفاقيات الدولية بالمنطقة الصناعية ببورسعيد

خطأ أم سخرية..صفحات للفنانيين تنشر صورة أحمد فهمي المطرب بدلًا من الممثل بعد أزمته مع شيكابالا

ردود أفعال كثيرة للفنانين على الأزمة التي وقعت بين الفنان أحمد فهمي ولاعب كرة القدم بنادي الزمالك محمود عبد الرازق "شيكابالا"، ظهرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث علق الفنان فتحي عبد الوهاب والفنان خالد سرحان على ما حدث، لكن اللافت للنظر أنهما قاما بنشر صورة المطرب أحمد فهمي عضو فريق "واما" بدلا من صورة فهمي الممثل، مما وضع الجمهور في حيرة بين هل ما حدث خطأ أم سخرية.

وتلقى الفنانان تعليقات كثيرة من جمهورهما الذي أوضح لهما الخطأ الذي وقعا فيه، فيما أشار آخرون أنهما فعلا هذا عن قصد.

وبدأ فكرة نشر صورة "شيكابالا" مع صورة أحمد فهمي "واما" في صفحات جمهور الزمالك التي علقت على الأزمة، في إشارة منهم أنهم لا يعرفون الفنان.

وهو ما يطرح بعض التساؤلات حول إن كان المسئول عن صفحة خالد سرحان والمسئول عن صفحة فتحي عبد الوهاب عبر فيس بوك مشجع زملكاوي، لذا قرر التعليق بنفس الطريقة التي اتخذها جمهور الزمالك.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.