الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 12:25 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ناهد السباعي تتعاقد علي المشاركة كضيفة شرف في ”بالقوة” أمام شيماء سيف.. إليك التفاصيل

ناهد السباعي
ناهد السباعي

تعاقدت الفنانة ناهد السباعي مؤخراً علي المشاركة كضيفة شرف في مسلسل "بالقوة" الذي تقوم ببطولته شيماء سيف وستخوض من خلاله أولي بطولاتها المطلقة في الدراما، حيث ينقسم العمل إلي ثلاث قصص مختلفة وكل واحدة منهما متكونة من ١٥ حلقة، ويشارك فى بطولتها كوكبة من النجوم منهم هشام جمال، عمرو وهبة، دلال عبد العزيز، وليلى أحمد زاهر، إضافة إلى ظهور فنانين كضيوف شرف.
من جانب آخر شاركت الفنانة ناهد السباعي في السباق الرمضاني لهذا العام من خلال مسلسل "النهاية" وهو فكرة يوسف الشريف وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامى وشارك في بطولته بجانب الفنان يوسف الشريف نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم عمرو عبد الجليل وأحمد وفيق وسهر الصايغ ومحمود الليثى وسوسن بدر وسارة عادل وزكي فطين عبد الوهاب ومحمد جمعة وعدد آخر من الفنانين، وموسيقى تصويرية هشام خرما.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.