×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 30 نوفمبر 2020 09:55 صـ 14 ربيع آخر 1442هـ
كورة وملاعب ملاعب مصرية

تقارير إنجليزية : ميسي وافق علي الانتقال إلي مانشستر سيتي مجانا

ميسي
ميسي

اهتمت الصحف الإنجليزية الصادرة صباح اليوم بعدة أخبار  جاء علي رأسها ما أكدته صحيفة ذا صن حيث نشرت تصريحا  لعمر باريدا مدير العمليات في نادي مانشستر سيتي قال فيه إن انتقال ليونيل ميسي لاعب برشلونة بشكل مجاني إلى فريقه في الصيف القادم ما زال واردًا.
وقال باريدا: "ميسي أبدى رغبة في الانتقال إلى سيتي خلال الفترة الماضية، لكن كل شيء تغير ببقاءه في برشلونة، لا أحد يعلم ما سيحدث في الصيف القادم، من المستحيل أن تخمن ما سيحدث، لذلك كل شيء وارد".
بينما كشفت صحيفة ديلي ميل أن روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان الحالي كان له دورًا بارزًا في انتقال الثنائي أليكسيس سانشيز وأشلي يونج إلى صفوف فريقه من مانشستر يونايتد.
لوكاكو تحدث مع الثنائي بعد رحيله من يونايتد إلى إنتر، وأكد لهما أن البيئة مثالية للتألق في الفريق الإيطالي، وطالبهما بالانضمام إليه وهو ما حدث بالفعل.
ونشرت الصحيفة أيضا إحصائية بارزة تكشف العار الذي يعيشه دفاع مانشستر يونايتد في الفترة الماضية، بعدما أنفق مبلغ 200 مليون جنيه إسترليني لتدعيمه في الفترة الماضية.
دفاع يونايتد استقبل ستة أهداف في مباراة واحدة و11 هدفًا في ثلاث مباريات، والخط الهجومي أضاع أهداف أكثر مما أهدر فولهام صاحب المركز الأخير في بريميرليج، إنها أسوأ احصائية منذ 90 عام.
وأشارت تقارير إنجليزية الي ان مشاركة كريستان إيركسين كأساسي مع إنتر ميلان في مباراة واحدة فقط من ثلاث مباريات خاضها الفريق في الدوري الإيطالي، وهو الوضع الذي قد يشير إلى رحيله وربما عودته إلى بريميرليج من جديد إذا استمر.
وقال إيركسين: "بالتأكيد لا أحب أن أتواجد على مقاعد البدلاء، أتمنى ألا تكون هذه هي نوايا الجهاز الفني أو إدارة النادي، بالتأكيد أريد المشاركة كأساسي، لننتظر ونرى ما سيحدث في اللقاءات القادمة بالدوري أو بدوري الأبطال".

ميسي مانشستر سيتي برشلونة

مواقيت الصلاة

الإثنين 09:55 صـ
14 ربيع آخر 1442 هـ 30 نوفمبر 2020 م
مصر
الفجر 05:01
الشروق 06:33
الظهر 11:44
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17