الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 08:03 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مهمة نفسية لشيكابالا وعبد الشافي مع الزمالك في المغرب

استقر مسئولو نادى الزمالك على دعم محمد عبد الشافي بضمه إلي بعثة الفريق المتوجهة للمغرب الثلاثاء لمواجهة الرجاء المغربى فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا

ورغم الإصابة التى يعانى منها اللاعب بكسر فى الترقوة، كان قرار اصطحابه لتحفيز زملائه خلال المباراة. ويلتقى الزمالك مع الرجاء المغربى الأحد المقبل بالمغرب فى لقاء الذهاب ثم يلتقى يوم 24 من شهر أكتوبر الجارى فى لقاء الإياب.

ويعانى محمد عبد الشافى من كسر فى الترقوة، تعرض لها أثناء مشاركته مع الأبيض فى مباراة القمة أمام الأهلى فى الجولة الحادية والعشرين من منافسات الدورى الممتاز، والتى انتهت بفوز الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث أقيمت يوم 22 من شهر أغسطس الماضى، بعدما تعرض لها فى كرة مشتركة مع وليد سليمان، جناح الأهلى فى تلك المباراة.

وخضع عبد الشافى إلى تحليل مسحة كورونا، مثل باقى اللاعبين، وفقا لتعليمات الكاف، حيث خضع اللاعبون إلى المسحات للاطمئنان على سلامتهم من فيروس كورونا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.