الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 08:15 مـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصور.. وقفة تضامنية من عمال و موظفي الزمالك مع مرتضى منصور 

حرص عمال و موظفو نادي الزمالك بمختلف الإدارات و القطاعات على تنظيم وقفة تضامنية مع مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء ضد قرارات اللجنة الأوليمبية الأخيرة.

وشدد موظفو النادي على دعمهم و مساندتهم لرئيس الزمالك ضد المؤامرات التي تحاك ضده وأنهم جميعا على قلب رجل واحد من أجل كيان نادي الزمالك.

وسبق وأعلنت اللجنة الأولمبية المصرية إيقاف مرتضى منصور رئيس الزمالك، 4 سنوات ومنعه من مزاولة أي نشاط رياضي وتغريمه 100 ألف جنيه.

وقد قدم مرتضى منصور طعنا رسمياً على قرار اللجنة الأولمبية المصرية أمام مجلس الدولة أمس السبت، ضد كلا أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والمدير التنفيذي لوزارة الشباب والرياضة وضد وكيل أول الوزارة ومدير الشباب والرياضة بالجيزة.

كما شمل طعن مرتضى منصور هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية وذلك على القرار الصادر من قبل اللجنة.

فيما طالب رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء منصور في طعنه قبول الطعن شكلاً وثانيا وبصفة مستعجلة إيقاف تنفيذ قرار الجهة الإدارية السلبي بالامتناع عن إعلان بطلان قرار اللجنة الأولمبية المصرية بتاريخ 4/10/2020 واخير إلغاء قرار المطعون عليه.

وفي تصريحات سابقة أكد شريف العريان أمين عام اللجنة الأولمبية أن مرتضى منصور ليس من حقه اللجوء إلى المحاكم من أجل إيقاف قرارها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة