الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 07:55 صـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الرئيس السيسي يعلق على تخوفات أحمد العوضي بسبب دوره في ”الاختيار”

قام الرئيس عبد الفتاح السيسي بتوجيه الشكر لأبطال مسلسل "الاختيار"، مؤكدا أن المسلسل رائع وبه صدق حقيقي في الفكرة والأداء، وصل لكل من شاهد المسلسل، سواء داخل أو خارج مصر.

وتابع الرئيس خلال كلمته لأبطال المسلسل بالندوة التثقيفية للقوات المسلحة، أنهم لم يبالغوا في الوقائع التي قدموها خلال المسلسل، وإن كان في بعضها الكثير من القسوة والمرارة لنا كمصريين، لكنها جسدت الواقع كما يجب، موضحا أن المسلسل نجح فيما فشل فيه الإعلام على مدار سنوات طويلة، من إيصال حجم الصعاب التي يواجهها أبطالنا في سيناء، بكل هذا الصدق الحقيقي.

وأضاف: "المسلسل كان صورة رائعة لواقع عشناه وبنعيشه وتمن دفعته مصر وأبنائها سواء للفتنة الخبيثة اللي حاولوا ينشروها أو للناس اللي بتقدم نفسها لأجل ما تحمي بلدها من الفتنة دي".

وتعليقًا على كلمة الفنان أحمد العوضي، بأنهم حذروه من أن تقديم دور الإرهابي سيجعل المشاهدين يكرهونه، لكنه أصر عليه واعتبر ما حدث نجاحا لأدائه، قال السيسي: "الفكرة اللي اتقدمت عمرها ما تنال منكم كشخصية.. أنت جسدت حالة .. نجاحك فيها وصل الفكرة للناس.. بقول لأحمد وللمجموعة اللي قدمت الصورة القاسية ودور الإرهابيين في المسلسل شكرا لأنهم عرفوا يأدوا الدور ده بكل ما تعنيه الكلمة.. أنا أقدر أقول إني عارف الإرهابيين دول على المستوى الشخصي بحكم عملي.. فلما شوفت المسلسل وشوفت أدائكم قولت جابوهم منين دول.. فعلا قدمتوا الصورة الحقيقية ليهم".

يذكر أن مسلسل "الاختيار" بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد وإسلام جمال وسيناريو وحوار باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي ومن إنتاج سينرجي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة