الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 06:46 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل الاجتماع الـ 26 للتنسيقية العليا المشتركة بين وزارتي الري والزراعة

عقدت اللجنة التنسيقية المُشتركة العليا بين وزارة الموارد المائية والري ووزارة الزراعة واستصلاح الأراضي إجتماعها ال ٢٦ بمقر وزارة الموارد المائية والري وبرئاسة كلاً من الدكتور محمد عبد العاطي - وزير الموارد المائية والري والسيد القصير - وزير الزراعة واستصلاح الاراضي وبحضور المهندس مصطفي الصياد-نائب وزير الزراعة واستصلاح الاراضي والدكتور رجب عبدالعظيم - وكيل وزارة الموارد المائية والري ، بحضور رؤساء المصالح والهيئات والقطاعات المعنيين بالوزارتين وذلك لبحث المشروعات المشاركة بين الوزارتين وتذليل كافة العقبات التي تواجهها.

وأكد الدكتور محمد عبد العاطي وزير الموارد المائية والري أن الغرض من هذه الاجتماعات هو تذليل كافة العقبات للموضوعات المشتركة والحصول على رؤى موحدة بين الوزارتين وأكد على ضرورة الاستمرار في إنعقاد هذه اللجنة للوصول لرؤي وحلول مشتركة بين الوزارتين.

وأكد السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الاراضى على أهمية متابعة قرارات اللجنة المشتركة والفاعلية فى تنفيذها وان تكون محل اهتمام الجميع كما اكد على اهميه الاسراع فى معدلات تنفيذ مشروع تحديث طرق الرى والتحول الى الطرق الحديثة وان يتم العرض بالمواقع والاحداثيات لضمان الجدية باعتباره مشروع قومى.

وفى ذات الوقت أكد القصيربأن تحديث نظم الرى يجب ان يمتد ليشمل الاراضى القديمة ايضا وفى ذات السياق وجه بسرعه تسويه أى معلقات بين الوزارتين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.