الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 07:54 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

المعاينة السابقة سبب عدم سفر بركات قبل البعثة الي توجو

محمد بركات
محمد بركات

استقر مسئولو المنتخب الوطنى، علي عدم سفر محمد بركات مدير المنتخب الي توجو قبل سفر البعثة وذلك لمعاينة الملاعب والفنادق قبل مباراة المنتخبين يوم 17 نوفمبر المقبل فى الجولة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لأمم افريقيا 2022.

وياتي ذلك خاصة في ظل اجراءات كورونا وصعوبة السفر في ذلك الظروف حيث تستغرق الاجراءات وقت كثير ،لا سيما ان ذلك الظروف دفعت المنتخب الي السفر بطائرة خاصة ،وياتي استقرار المنتخب علي عدم سفر بركات خاصة انه سبق وسافر أحد الإداريين بالمنتخب إلى توجو فى فبراير الماضى حيث كان من المقرر إقامة مباراتىّ توجو فى مارس الماضى قبل أن يتم التأجيل بسبب جائحة فيروس كورونا.

وهو ما جعل مسئولو المنتخب يعلنون عن عدم سفر بركات خاصة أنهم على دراية بحالة أرضية الملعب والفنادق من خلال التقرير الذى سبق وأعده أحد الاداريين، فضلا عن التواصل الدائم مع السفير المصري فى توجو.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.