الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 06:24 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

القابضة للتشييد والبناء: دمج 12 شركة تابعة في 5 شركات خلال الأسبوعين المقبلين دون المساس بالعاملين

هشام أبو العطا
هشام أبو العطا

أعلن هشام أبو العطا رئيس الشركة القابضة للتشييد والتعمير التابعة لوزارة قطاع الاعمال العام، أنه سيتم الانتهاء من دمج 12 شركة تابعة في 5 شركات خلال الأسبوعين المقبلين.

واكد رئيس القابضة أن دمج الشركات متطابقة النشاط لم يؤثر سلبا على العمال لانه بمثابة افتتاح فرع جديد للشركة الدامجة.

وقال أبو العطا ، إن التطابق في الأنشطة يسهل عملية الدمج حيث إنه لم يكن منطقيا ان تملك شركة 12 شركة تعمل في نفس النطاق العمراني وتنافس بعضها وهدا الدمج تأخر وكان يجب أن يتم قبل سنتين على الأقل والدمج سيحقق مصلحة كل الشركات والشركة التي بها فشل بمجلس الإدارة ستنضم لشركة قوية بها مجلس إدارة جيد يحسن وضعها.

وأشار أبو العطا في تصريحات صحفية على هامش الإعلان عن خطة تطوير شركة مصر الجديدة للإسكان اليوم الاثنين، إلى أنه تم الانتهاء من دمج 6 شركات في شركتين و خلال الأسبوعين المقبلين سيتم دمج 6 شركات في 3 شركات.

وأوضح ابو العطا ، أن القابضة للتشييد دمجت شركتي القاهرة ورولان في شركة مصر للاسمنت المسلح كما دمجت شركتي المصرية واطلس في شركة العبد.

وأضاف رئيس القابضة أنه سيتم دمج شركة نيبرو في شركة حسن علام وسيتم دمج شركة رمسيس في شركة ايجيكو ودمج شركتي الكهرباء في شركة واحدة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.