الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 07:46 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد عودتها كموضة من جديد.. تعرف على أشهر أزياء الأميرة ديانا الشتوية

أشهر أزياء الأميرة ديانا الشتوية
أشهر أزياء الأميرة ديانا الشتوية

قامت العلامة التجارية الأمريكية "Rowing Blazers "، مؤخرًا بإطلاق مجموعتها النسائية الأولى ، والمستوحاة من الأميرة ديانا.

اللافت للنظر أن هذه المجموعة جاءت فكرتها عندما دخلت العلامة التجارية في شراكة مع بعض المصممين المفضلين للأميرة لإعادة إطلالاتها الأكثر شهرة مرة أخرى، مثل بلوفر " I'm a Luxury " والبلوفر الأحمر المعروف بطبعة الأغنام.

جاء ذلك وفقًا لما نشره موقع " insider "، الذى أشار إلى التعاون الذى تم بين العلامة التجارية و" Warm and Wonderful "، مصمم بلوفر الأغنام من أجل تصميم مجموعة مطابقة له، والذى بالفعل صمم وطرح بالموقع بسعر 240 دولار أى (185.99 جنيه إسترليني) مطابق للتصميم الأصلي ، والذي لم يتم إنتاجه منذ عام 1994.

ولهذا نستعرض معكم أشهر أزياء الأميرة ديانا الشتوية التى أصبحت موضة في أمريكا من جديد:

= اشتهرت ديانا بارتدائها بلوفر أثناء مشاهدتها لمباراة بولو في وندسور مع سارة فيرجسون عام 1983.

وعلقت المصممتان الأصليتان سالي موير وجوانا أوزبورن لمجلة "People "، قائلة إن ديانا كانت أول فرد في العائلة المالكة لديها اهتمام بالموضة، كما كانت تتمتع بأسلوب أكثر ميلاً إلى المغامرة والشباب مما اعتدنا عليه في العائلة المالكة، وهذا كان واضح فى اختيارها لملابسها، وإنه لمن دواعي سرورنا أن نرى جيلًا جديدًا يستمتع بشيء صنعناه منذ سنوات عديدة ".

= " Rowing Blazers "مع" Gyles و George "، سبق وابتكرتا سترة "I'm a Luxury" الذى ارتدته ديانا خلال التسعينيات.

وقال جاك كارلسون ، المدير الإبداعي لشركة" Rowing Blazers "، عن المجموعة الجديدة على الموقع الرسمي ، إن التعاون مع المصممين الأصليين هو بالضبط ما يجعل هذا الأمر مميزًا بالنسبة لي.

= هذا وقامت " Rowing Blazers" بإطلاق على العديد من السترات الجديدة اسم "الأميرة" ، بما في ذلك السترة النسائية المرقعة من" ديانا بليزر" ، وبنطلون "تشيك تويد" النسائي من "ديانا بليزر "، و"ديانا بليزر "باللونين الأخضر والوردي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.